ساعة الحقيقة | كل يوم
أخبار الرياضة

مباراة فيوتشر وغزل المحلة وخسارة الأخير بنتيجة 5-1 اليوم الخميس

خسارة غزل المحلة من نادي فيوتشر بنتيجة 5-1 نهائي دوري الرابطة المصرية

ملخص مباراة فيوتشر وغزل المحلة، مع خسارة نادي المحلة بنتيجة كبيرة من نادي فيوتشر، وصلت إلى 5-1 في الشوط الأول هدفين والثاني ثلاث أهداف.

من المقرر دخول نادي غزل المحلة بقوة ضد فيوتشر. لكن حدث العكس، تقدم نادي فيوتشر بهدف أول ومن ثم الهدف الثاني. ومن وقتها تذبذب دفاع نادي المحلة بشكل كبير، وأتاح الفرصة لنادي فيوتشر بتسجيل الأهداف المتتالية.

ملخص مباراة فيوتشر وغزل المحلة

زوار ومشاركين ومساهمين “ساعة الحقيقة | كل يوم” تابعوا معنا اليوم تغطية خاصة ومباشرة لمباراة غزل المحلة وفيوتشر في نهائي النسخة الأولى من دوري كأس رابطة الأندية المصرية. كما نجد الفائز سوف يحصل المركز الأول ولأول مرة في مصر مع مبلغ مالي نقدي.

كان نادي غزل المحلة تخطى نادي الإسماعيلي في نصف النهائي عبر ركلات الترجيح، بينما نادي فيوتشر تخطى نادي إنبي بنتيجة 2-0 في نفس الدور نصف النهائي لكلا الفريقين.

من المقرر أن تقام مباراة غزل المحلة وكذلك فيوتشر على ستاد القاهرة الدولي، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

تشكيل نادي غزل المحلة

  • حراسة المرمى: عمرو شعبان.
  • الدفاع: هاني عادل، معاذ الحناوي، محمد فتح الله، إيهاب سمير.
  • خط الوسط: حميد ماو، أحمد النادري باول.
  • الهجوم: عبده يحي.

تشكيل فيوتشر

  • حراسة المرمى: محمود جنش.
  • الدفاع: عمر كمال، سعد سمير، محمود مرعي، جوزيف نجوم.
  • خط الوسط: غنام محمد، كريم نيدفيد، محمود شعبان، محمد فاروق، أحمد رفعت.
  • الهجوم: أحمد عاطف.

ملخص الشوط الأول غزل المحلة ضد فيوتشر

التعادل السلبي لا يزال مستمراً، وذلك بعد مرور أول ربع ساعة من عمر المباراة.

أحمد رفعت يطلق تسديدة قوية من وسط الملعب، لكن حارس نادي المحلة يتصدى لها ببراعة.

حارس المرمى محمود جنش يتصدى لتسديدة خطيرة وقوية من مهاجم نادي المحلة في الدقيقة 23.

مباراة فيوتشر وغزل المحلة وخسارة الأخير بنتيجة 5-1 اليوم الخميس

نادي فيوتشر يفتتح التسجيل في الدقيقة 33 عن طريق لاعب نادي الأهلي المعار لفيوتشر، حيث سدد كرة رأسية قوية في منتصف المرمى، مستغلاً فيها تقدم الحارس، ليعدل النتيجة بهدف نظيف لنادي فيوتشر.

سعد سمير لاعب النادي الأهلي السابق يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 37 من تسديدة مباغته، لكن الحكم الإسباني خيسوس خيل، يقرر إلغاء الهدف، وذلك بداعي وجود لمسة يد على أحد لاعبي نادي فيوتشر.

الحكم يعود مرة أخرى إلى تقنية الفار لمراجعة صحة الهدف، ويصدر قراره النهائي باحتساب الهدف بعد العودة إلى تقنية الفار.

كما تقدم نادي فيوتشر في الشوط الأول بثنائية خلال 4 دقائق فقط لا غير. ومن جانب أخر، الحكم يحتسب 5 دقائق فقط وقت بدل من الضائع.

نهاية الشوط الأول بتقدم فيوتشر 2-0 عن طريق كريم نيدفيد وسعد سمير.

ملخص الشوط الثاني لمباراة فيوتشر وغزل المحلة

اللاعب محمد فاروق يضيف الهدف الثالث لنادي فيوتشر في الدقيقة 53 بعد أن سدد كرة على الطائر في مرمى الحارس الخالي.

الحكم يقرر إلغاء الهدف لوجود تسلل على أحد لاعبي نادي فيوتشر. ويحرم محمد فاروق لإحراز أول أهدافه في مباراة غزل المحلة وفيوتشر.

تابع المزيد:

الهدف الثالث لنادي فيوتشر في الدقيقة 60 من عمر الشوط الأول بواسطة اللاعب أحمد عاطف.

كما جاء الهدف الرابع لنادي فيوتشر في الدقيقة 65 من عمر مباراة فيوتشر وغزل المحلة. ليحرز الهدف الرابع لنادي فيوتشر عن طريق مرتدة خطيرة.

الدقيقة 75 هجمة خطيرة لنادي غزل المحلة ولم يستغلها اللاعب خالد الأخميمي في إحراز أول أهداف غزل المحلة في المباراة النهائية لكأس الرابطة المصرية.

كما جاء الهداف الخامس لنادي فيوتشر في الدقيقة 78 من عمر الشوط الثاني بواسطة اللاعب مروان محسن. كذلك كان الهدف بتمريرة مساعدة من المهاجم أحمد رفعت.

الهدف الأول لنادي المحلة في الدقيقة 90 من عمر الشوط الثاني. ليعادل النتيجة إلى 5-1 بواسطة اللاعب يحي حامد، عبر ركلة حرة مباشرة في الزاوية اليمنى.

يتوج نادي فيوتشر بأول لقب في تاريخه، وبأول لقب لكأس الرابطة المصرية للعام الحالي 2022 في مباراة فيوتشر وغزل المحلة. وذلك بعد خروج الزمالك وبيراميدز والأهلي من هذه البطولة. ليصعد فيوتشر في النهائي أمام المحلة ويقتنص اللقب بخمس أهداف مقابل هدف واحد فقط لا غير.

Advertisements

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: