ساعة الحقيقة | كل يوم

من نحن

مجلة ساعة الحقيقة كل يوم أحد أهم المجالات العالمية التي تعمل في مجال الأخبار والمزيد من الأقسام التي سنتعرف عليها داخل صفحة من نحن باستفاضة.

نحن مجله تابعة لـ WEBP تعمل على إدراج أفضل المواضيع المهمة للزوار، وتحتوي على الكثير من المعلومات المفيدة الشخصية. يمكن للزوار الاستفادة منها بشكل كبير جداً. بالإضافة إلى ذلك نهتم بجميع المعلومات الحصرية، والفيديوهات والمقاطع وأخبار الأخرين من الممثلين والفنانين والمطربين بشكل كبير. أيضاً نهتم بمجال الرياضة المحلية والعالمية بمختلف أنواعها.

بالتالي يمكنك الإطلاع على بعض المعلومات المهمة عن مجلة ساعة الحقيقة كل يوم. والتي تتلخص في أسم صاحب الموقع والبريد الإلكتروني والمزيد عنه في التالي ذكره:

  1. إسم صاحب المجلة الإلكترونية: مصطفي قبيصي.
  2. عنوان موقعنا الإلكتروني: https://www.alhaqiqatime.com
  3. البريد الإلكتروني للتواصل مع الإدارة: mr.verdasco000@gmail.com

يمكنك التواصل بشكل مباشر مع إدارة ساعة الحقيقة عبر صفحة أتصل بنا أو المعلومات المدرجة في صفحة من نحن. لذلك يجب عليك ملء النموذج بالكامل بالشكل الصحيح وأترك لنا رسالة نصية سوف نجيب على كافة الأسئلة والاستفسارات التي تريد معرفة إجابة لها.

كذلك يمكنك معرفة المزيد عن القوانين والسياسات وعلى أثر ذلك عليك بزيارة صفحة سياسة الخصوصية، وكذلك صفحة سياسة الاتفاق. لمعرفة القوانين الخاصة بمجلة ساعة الحقيقة. قبل الولوج وطرح أي سؤال شخصي.

كما يمكنك التواصل معنا عبر صفحة اتصل بنا لإدراج أي أستفسار تريد الحصول على جواب مناسب له. كذلك يمكنك التواصل معنا عبر البريد المرفق أعلاه للتواصل مع الإدارة بشكل خاص. من جانب أخر يمكنك التواصل معنا عبر الواتساب على هذه الأرقام “201128513289+ / 201029762004+” للتواصل مباشرة مع إدارة ساعة الحقيقة.

من نحن – تعرف علينا

عن صاحب الموقع: مصطفى قبيصي، بدأ العمل في مجال الإنترنت منذ الصغير وكان يطمح في الوصول إلى إمتلاك شركة تقنيات خاصة بالووردبريس. وعلى ذلك حاول جاهداً في امتلاك الشركة إلا أن الضغوطات المستمرة قد منعته من ذلك. ومن جانب آخر، قد تم افتتاح مجله إلكترونية تحت عنوان “ساعة الحقيقة | كل يوم” تعمل في مجال الأخبار والرياضة.

من المتوقع إنشاء شركة كبيرة خاصة بالمجلة الإلكترونية ساعة الحقيقة، يعمل بها الكثير من الموظفين في مجال الأخبار. لا سيما الكثير من رواد التواصل الاجتماعي مهتمون بشكل كبير ومفرط في معرفة آخر أخبار الرياضة والعالم. وهذا ما يطمح له قبيصي في الوصول إلى العالمية بشكل لائق ومنافسة شريفة.

1. الرؤية المستقبلية داخل من نحن لساعة الحقيقة

مجله ساعة الحقيقة، تطمح في الوصول إلى أعلى ذروة من الأخبار وبلوغها التريند وذلك ما سوف نوضحه في صفحة من نحن. بإدراج كافة المواضيع والأخبار الخاصة بالمشاهير والممثلين والرياضين. كذلك إدراج المواضيع الخاصة بالفوائد والأضرار والشركات والأقتصاد بشكل يومي ومستمر، من أجل إفادة الجميع بدون استثناء. فضلاً عن ذلك حال أراد أحدهم البحث عن أي موضوع ولم يجده يمكنه استخدام نموذج البحث لدى ساعة الحقيقة وسوف يظهر له ما يريده. وأن لم يوجد أي شىء، يمكنه التواصل معنا لمعرفة المزيد من المعلومات عن ذلك الموضوع أو المقال الذي يرغب في القراءة عنه باستفاضة.

رؤيتنا المستقبلية دائماً في تنمية المهارات والتوظيف ضمن أصحاب الخبرات خاصة في مجال الصحافة والذين يهتمون بالعمل على شبكة الإنترنت من المنزل. مع إدراج كافة المعلومات التي يتوصلون إليها داخل ساعة الحقيقة من أجل إفادة الكثير من الأخرين الذي يتابعون المجلة بشكل يومي.

2. الهدف والرسالة لساعة الحقيقة

ضمن أهداف صفحة من نحن توضيح فكرة وأساس وعمل ساعة الحقيقة. كذلك الهدف من بناء ساعة الحقيقة هو إيصال الأخبار والمعلومات والفوائد والأضرار والمشاريع والمنتجات إلى الأعضاء والزوار داخل المجلة. مع تحقيق الغاية والهدف الذي نسعى إليه بشكل كبير جداً وكذلك المتابعة مع كافة الأشخاص المهتمون بذلك المجال بشكل كبير جداً، ومعرفة المعلومات الحصرية، القيمة، والثمينة ذات جودة عالية.

وعلى ذلك نجد أن الرسالة التي نرجو تحقيقها والوصول إلى الغاية والهدف الطموح ضمن مجموعة كبيرة من المجلات على الإنترنت. وذلك بتعيين موظفين كل يوم في مجال الصحافة وكذلك مصممين ومشرفين وإداريين في مجالات أخرى عديدة نحتاجها داخل ساعة الحقيقة أو خارجها.

3. استراتيجية لساعة الحقيقة

كانت المجلة في السابق عبارة عن بلوجر تعمل في الكثير من المجالات. إلى إن مع التطوير والتحديث الأخير والاستقرار على بعض الأقسام الرئيسية والهامة في تحقيق الغاية والهدف والوصول إلى جمهور محدد على شبكة الإنترنت. بالتالي اقتصرنا عمل ساعة الحقيقة في بعض المجالات والأخبار المهمة فقط لا غير.

ومن أهم خطط واستراتيجية ساعة الحقيقة نجد “أخبار العالم، أخبار الرياضة، الصحة والجمال، الاقتصاد والشركات والمزيد من الأخبار الأخرى”. لذلك يمكنك تصفح الموقع باستفاضة لمعرفة أستراتيجية المجلة بشكل كبير جداً.

والآن باتت المجلة تعمل في مجالات محدودة فقط ومن أهم هذه المجالات “أخر الأخبار العالمية والمحلية”. بالتالي يمكنك مراجعة المجلة بشكل كبير جداً لمعرفة المزيد حول المقالات والأخبار. والتي تشير إلى معرفة كافة الأخبار اليومية والحصرية الفوائد والأضرار بشتى المجالات الموجودة على محركات البحث العالمية.

4. أقسام ساعة الحقيقة

توجد بعض الأقسام المهمة سوف نوضحها في صفحة من نحن، والتي نرغب في إضافتها داخل مجله ساعة الحقيقة. لكن ذلك سوف يكون في وقت لاحق، أما الأقسام الموجودة الحالية تعمل في تحقيق الغاية والهدف. بإيصال كافة المعلومات والمواضيع عن الأخبار الحديثة للكثير من الأشخاص المهتمين بهذه الأخبار، ومن أهم الأقسام نجد التالي ذكره:

  1. أخبار الرياضة: قسم أخبار الرياضة يهدف إلى جلب كافة الأخبار الحديثة عن الدوري المصري الممتاز والدوري الإنجليزي. وكذلك أخبار اللاعبين والرياضين في مختلف الرياضات الأخرى.
  2. أقتصاد وشركات: ذلك القسم مهتم بشكل كبير جداً حول الشركات العالمية وأخر الأخبار الخاصة بها، كذلك معرفة اقتصاد الدول والذهب والدولار واليورو وكافة العملات الأخرى لحظة بلحظة.
  3. آخر الأخبار: ذلك القسم يختص بشكل عام عن الأخبار المحلية وكذلك الأخبار العالمية. نعمل على ذلك القسم في الكثير من الأحداث التي تحدث بشكل يومي سواء على الصعيد العالمي أو المحلي.
  4. الصحة والجمال: يهدف هذا القسم في تبيين أفضل الماسكات والمرطبات والمزيد عن الفوائد والأضرار الخاصة بالصحة. بهدف معرفة أفضل المعلومات الداخلة في تحسين الصحة بشكل جيد.
  5. فنانين ومشاهير: يُعتبر ذلك القسم المفضل لدى رواج مواقع التواصل الاجتماعي وهو أحد أهم الأقسام التي نعمل عليها بشكل كبير لما له من مكانة كبيرة حول أخبار الفنانين والمشاهير بشكل خاص.

لكل قسم له الكثير من المواضيع المهمة والتي من شأنها تؤدي إلى تسليط الضوء على الكثير من المعلومات المهمة والتي ينبغى على كل شخص متابعة القسم المفضل له. سواء كان القسم خاص بالأخبار العالمية أو المحلية أو الرياضة أو الأقتصاد والشركات أو الفنانين والمشاهير أو غير ذلك.

ختاماً، تم تحديث صفحة من نحن بتاريخ 10/7/2022 على ذلك هذه الصفة قابلة إلى التحديث مرة أخرى، في وقت. لكن في هذا الوقت الحالي الصفحة تعمل لما هو مدرج بها. وعند التحديث سوف نخطر الجميع برسالة على البريد الإلكتروني بما قمنا به من تحديثات أخيرة على صفحة أتصل بنا.

Advertisements
زر الذهاب إلى الأعلى