ساعة الحقيقة | كل يوم
أخبار الرياضة

هاني زهران محامي عبدالله السعيد في القضية أمام الأهلي.. اول رد

محامي عبدالله السعيد أول رد له في قضية نادي الأهلي التحفظ على مستحقات اللاعب

اول رد في قضية الأهلي، من هاني زهران محامي عبدالله السعيد. يروي زهران تفاصيل القضية والملابسات الأخيرة التي حدثت من طرف محامي النادي الأهلي.

رد هاني زهران محامي عبدالله السعيد، قائد نادي بيراميدز على دعوة حجز النادي الأهلي على أرصدة وحسابات وودائع اللاعب عبدالله السعيد. وبناءً على حكم صدر في الدعوى التحكيمية رقم 16 لسنة 4 ق لسنة 2020، وذلك من مركز التسوية والتحكيم الرياضي.

وقد صرح مصدر مطلع من داخل نادي الأهلي، أنه قد تم اليوم وبالفعل الحجز على جميع أرصدة وحسابات وودائع اللاعب عبدالله السعيد، لاعب نادي بيراميدز الحالي، والنادي الأهلي السابق.

تصريحات زهران محامي عبدالله السعيد

كما قال هاني زهران محامي عبدالله السعيد في تصريحة له: “قد حدث حجز على ممتلكات اللاعب عبدالله السعيد. ونادي الأهلي بدأ في اتخاذ إجراءات حجز تحفظي على ممتلكات اللاعب في البنوك، وليس بعداً جداً ان يمتد ذلك الحجز لأصول ثابتة أو منقولة، مثل العقارات والأموال أو أي شيء آخر، وهذا كإجراء فهو تم بالفعل”.

هاني زهران محامي عبدالله السعيد في القضية أمام الأهلي.. اول رد

وقد أوضح مرة أخرى، قائلاً: “وكرد فعل نقوم الأن وبالفعل في العديد من الأشياء، والتي من ضمنها أننا نعمل على رفع دعوى رفع الحجز وبطلان أمر التنفيذ أمام هيئة القضاء المصري. وكذلك عدم الدستورية لمواد اللائحة في اللجان الأولمبية، وكذلك مركز التسوية والتحكيم”.

وقد أكمل هاني زهران محامي عبدالله السعيد: “أما بالنسبة لخارج مصر، فإننا بالفعل قد أبلغنا المحكمة الرياضية الدولية، (كاس). بجميع الإجراءات التى حدثت، وقد قامت بمخاطبة النادي الأهلي بالفعل، وأعطت للنادي مهلة للرد اليوم بتاريخ 4 يوليو 2022؛ بأنه تم الحجز بالفعل أم لا”.

زهران.. الحجز لا يتم إلا في حال وجود حكم نهائي

وقد أكمل هاني زهران محامي السعيد: “المفترض أن هذا الحجز لا يتم إلا إذا كان هناك بالفعل حكم نهائي. لكن الحكم الذي صدر ضد اللاعب عبدالله السعيد من مركز التسوية والتحكيم ليس حكم نهائي. لأننا قمنا بالطعن أمام المحكمة الرياضية، وكذلك الكاس قبلت ذلك وقالت (أنها المختصة بنظر الدعوى)”.

تابع المزيد:

وقد تابع هاني زهران محامي عبدالله السعيد، قائلاً في حديثة: “عندما أرسلت خطاباً بهذا الأمر. قام النادي الأهلي باتخاذ إجراءات حجز، وقد شعر بأن موقفه لم يصبح قوياً، أو أنهم قد شعروا بأنهم سيخسروا القضية أمام عبدالله السعيد. وبمعنى أصح؛ ذهبوا إلى الاستئناف أمام المحكمة السويسرية الفيدرالية، ونحن بالفعل أيضاً نجهز أنفسنا بأننا سنمثل اللاعب عبدالله السعيد هناك”.

وقد تابع المحامي: “هل يصح أن تنفذ حكم ابتدائي، وهناك استئناف؟ والإجراء الذي قام به النادي الأهلي سيكون له عواقب أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وكذلك المحكمة الرياضية الدولية، لكن ذلك سوف يأتي وقته”.

زهران.. قمنا بالطعن أمام المحكمة الرياضية الدولية

وقد واصل زهران محامي عبدالله السعيد: “نحن قمنا بالطعن أمام المحكمة الرياضية الدولية، ببطلان حكم مركز التسوية والتحكيم. والذي قام به النادي الأهلي باتخاذ إجراءات الحجز على أساسه، وهل هذا قانوناً أمر طبيعي؟”.

كما اختتم هاني زهران محامي عبدالله السعيد، قائلاً: “أعتقد أن ما قام به محامين النادي الأهلي هو خطوة استباقية. من أجل حفظ ماء الوجه؛ لأن موقفهم في الدعوى الخارجية في سويسرا ضعيف، ويضعف يوم بعد يوم”.

Advertisements

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: