ساعة الحقيقة | كل يوم
فنانين ومشاهير

وفاة خالد حازم شومان.. بعد صراع كبير مع مرض نادر الوجود

وفاة خالد حازم شومان بعد صراع مع مرض نادر

نبأ عاجل، وفاة خالد حازم شومان نجل الداعية والطبيب والشيخ حازم شومان. بعد صراع مع مرض نادر، أدى إلى إزهاق روحة وانتقاله لله سبحانه وتعالى.

تصدر نبأ وفاة خالد حازم شومان، ابن الداعية والشيخ المصري الشهير حازم شومان. كان الخبر منتشر بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الثلاثاء الموافق 5 يوليو 2022. وقد أعلن والده حازم شومان عن نبأ الوفاه بشكل رسمي، وقد تلقى على حسابه الكثير من عبارات التعزية والمواساة، من قبل متابعيه.

بالإضافة إلى ذلك تقدم الكثير من المتابعين النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي بتعزية خالد شومان على وفاة أبنه خالد. إذ انتقل إلى رحمة الله تعالى بعد معاناة كبيرة مع “مرض نادر ( مرض عضال)”. بالإضافة إلى ذلك أعلن في هذه الأيام المباركة من العشر الأوائل لشهر ذي الحجة 1443 هجري.

نبأ وفاة خالد حازم شومان

وقد أعلن الشيخ حازم شومان عن نبأ وفاة نجله الفتى في تغريدة على حسابه الشخصي، بموقع التواصل الاجتماعي تويتر. إذ كتب حازم شومان: “إنا لله وإنا إليه راجعون، وإنا لفراقك يا خالد حازم شومان لمحزونون، اللهم أربط على قلب والديه، ونسألكم الدعاء لهم بالصبر والثبات”.

تابع المزيد:

فيما تلقى الداعية حازم شومان الآلاف من التعازي والتغريدات التي تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي. إذ دعا له الكثير من المغردين بأن يغفر الله له ويرحمه، ويجعله في جنة الفردوس الأعلى، وأن يكرم نزله ويوسع مدخله، ويحشره من الأبرار والشهداء والصديقين.

ما هو سبب وفاة خالد؟

وقد كتب حساب كلمة حق لا تقطع رزقاً: “إنا لله وإنا إليه راجعون، لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى، اللهم أغفر له وأرحمه وعافه وأعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الذنوب والخطايا، كما ينقى الثوب الأبيض، وفاة خالد ابن الشيخ حازم شومان بعد صراع مع المرض”.

وفاة خالد حازم شومان.. بعد صراع كبير مع مرض نادر الوجود

وفي وقت سابق قد تم نشر خبر على حساب آخر: “ابن الشيخ حازم شومان خالد مريض جداً. كما أن المرض نادر. هذا المنشور ندعو فيه لأبن الشيخ حازم شومان ولكل شخص مريض مسلم. اللهم ألبسه ثوب العافية وامسحه بيمينك الشافيه طهور بإذن الله. رب الناس أذهب البأس، أشف أنت الشافي، اللهم أشف كل مريض مسلم، شفاءاً لا يغادر سقماً”.

وفاة خالد نجل الشيخ حازم

يُذكر أن حازم شومان داعية إسلامي سلفي، وكذلك طبيب مصري معروف. من مواليد المنصورة، ويبلغ من العمر 47 عاماً، وله الكثير من الندوات والخطب الجليلة المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي. وكان آخرها عن العبادات في عشر ذي الحجة.

كما ألقى الشيخ حازم شومان الكثير والمزيد من الدروس في مسجد السلاب بمدينة المنصورة. بالإضافة إلى ذلك تقديمة لمزيد من البرامج الدينية على قناة الناس، وكذلك قناة الرحمة، وأيضاً أمجاد الخليجية. كما له العديد من المؤلفات والتي منها “أنا مش فاهمني، ابدأ من جديد) والكثير غيرها.

وعلى ما ذهب إلى الله تعالى بوفاة خالد حازم شومان، إدارة وأسرة “ساعة الحقيقة”. تعزي الطبيب الشيخ الداعية حازم شومان على فقدان نجله خالد. داعين له بالصبر والثبات والهوان “لله ما أعطىَ، لله ما أخذ، وكل شيء حميد، إن لله وإنا إليه راجعون”.

Advertisements

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: