أخبار الرياضة

تعليق مرتضى منصور رئيس الزمالك 3 تصريحات قوية

علق مرتضى منصور رئيس الزمالك، على ما يتردد حول تدخله في أعمال المدير الفني البرتغالي جوزفالدو فيريرا. وقد شدد مرتضى منصور أنه لم يعتاد التدخل في الأمور الفنية.

ملخص مباراة الأهلى والمصري، تعرف على التفاصيل

تعليق مرتضى منصور رئيس الزمالك

وقد علق مرتضى منصور في تصريحات أخرى عبر قناته الشخصية والرسمية على موقع “اليوتيوب”، قائلاً:

“بعض جماهير الزمالك أعرف متى يفرحون؟ ما شأني أنا بلعب نادي الزمالك؟ نحن فزنا على أقوى فريق في الدوري “بيراميدز” وهذا هو الأهم. لا يصح أن أدعو فيريرا وأسألة لماذا لا تلعب بمهاجم رأس حربة”، فيما معناه!

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

تصريح حكيم زياش عقب خسارة المنتخب المغربي أمام منتخب فرنسا 2-0

وقد أضاف منصور قائلاً: “أنا لم أتدخل في عمل فيريرا قط ابداً، وكانت هناك شائعات كثيرة منذ زمن أنني أتدخل في أمور وعمل المدير الفني البرتغالي. وهو أمر غير صحيح على الإطلاق”.

تصريح مرتضى منصور بشأن ممدوح عباس

وقد أنتقل مرتضى منصور بشأن أزمة نادي الزمالك مع ممدوح عباس وقضية الحجز على الحساب في البنك. قائلاً في ذلك: “ممدوح عباس عرض التنازل عن كافة أمواله لدى النادي. وكذلك عرض دفع أضعاف هذه الأموال، وكان المقابل أن يرحل مجلس الإدارة الحالي. على أساس تعيين نجله أيمن رئيساً لنادي الزمالك. ومعه هاني العتال وكذلك عبدالله جورج وغيرهم”.

وقد واصل منصور: “مسؤولون كبار في الدولة، قد تواصلوا مع ممدوح عباس. وبالتالي قالوا له لو عندك أي مشكلة أو معركة مع مرتضى منصور. عليك بالحجز على أمواله هو، وليس على أموال النادي”.

وقد اختتم مرتضى قائلاً: “سوف يتم صرف كافة رواتب العمال والموظفين، انام فعلاً اتصرفت في تدبير الأموال. ولم أكن أنام حتى أوفر هذه الأموال”.

Advertisements

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *