أخبار الرياضة

مباراة الزمالك اليوم في مواجهة نظيره نادي غزل المحلة “الدوري المصري”

مباراة الزمالك اليوم ضد نادي غزل المحلة من عمر الدوري المصري الممتاز

مباراة الزمالك اليوم في مواجهة غزل المحلة من عمر الدوري المصري الممتاز. تقام المباراة وسط جو حافل بالأثارة الكروية والهجمات بين الفريقين.

يحل فريق نادي الزمالك لكرة القدم ضيفاً ثقيلاً على نظيره نادي غزل المحلة في مباراة تجمع بين الفريقين. مساء اليوم السبت بتاريخ 16/7/2022. تقام المباراة على أرض ملعب ستاد نادي المحلة، ضمن منافسات الجولة 25 من عمر الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة اليوم الزمالك ونادي غزل المحلة في الدوري الممتاز المصري

تنطلق المباراة بين نادي الزمالك وبين نادي غزل المحلة في تمام الساعة السادسة والنصف “6:30” بتوقيت القاهرة. أما عن توقيت مكة المكرمة فتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف “7:30” مساءً. بالإضافة إلى توقيت الإمارات أبو ظبي تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف “8:30” مساءً.

كذلك ينتظر هذه المباراة جماهير عربية كثيرة لمعرفة مصير نادي الزمالك في ترتيب الجدول المصري الممتاز خاصة في هذه المباراة. أيضاً جماهير نادي الزمالك تترقب المباراة وبشدة. طالبة من الفريق الأول لنادي الزمالك الفوز بهذه المباراة للحفاظ على المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الممتاز المصري.

مباراة نادي الزمالك اليوم أمام نادي غزل المحلة “زعيم الفلاحين” الدوري المصري

يدخل الزمالك في المباراة اليوم لمواجه نظيره نادي غزل المحلة. بالإضافة إلى ذلك احتلال نادي الزمالك المركز الأول في الدوري المصري الممتاز، وذلك برصيد 54 نقطة.

يأمل لاعبو نادي الزمالك في تحقيق الفوز، بنقاط المباراة الثلاث من أجل الحفاظ على فارق نقطة بينه وبين نادي بيراميدز والأهلي. حيث يعتبر نادي بيراميدز في المركز الثاني ونادي الأهلي في المركز الثالث. مع انتظار المباراة بين الفريقين في اليوم السبت 16/7/2022 ضمن الدوري المصري الممتاز لتحديد المركز الثاني بينهم.

ومن جانب آخر يدخل نادي غزل المحلة في مباراة الزمالك اليوم محتلاً المركز الثالث عشر في ترتيب الجدول المصري الممتاز، وذلك برصيد 26 نقطة. يسعى مصطفى عبده المدير الفني لنادي غزل المحلة، من أجل تحقيق مفاجأة مضوية والفوز بالنقاط الثلاث. ذلك بهدف تصحيح مسار الفريق، في محاولة منه إبعاده عن شبح الهبوط الذي بات يطارده في ذلك الدوري لهذا الموسم.

تدريبات نادي الزمالك الأخيرة استعداداً لمباريات الدوري المصري الممتاز

كما قد شهدت تدريبات نادي الزمالك اليوم الأخيرة، حول اكتمال القوة الضاربة لفريق نادي الزمالك. مع عودة كبيرة من بعض اللاعبين المصابين في صفوف نادي الزمالك. كما غاب عن الفريق عدد كبير أثناء الفترة الماضية من لاعبي الزمالك بسبب الإصابات. كما كان في مقدمة العائدين من الإصابات الثلاثي “حمزة المثلوثي، أحمد فتوح، حازم إمام”.

كذلك الأمر الذي أوجد حالة كبيرة من الارتياح داخل صفوف نادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني للفريق. ذلك كان بقيادة البرتغالي “فيريرا“. بعد عودة المصابين من نادي الزمالك والذي عانى الفريق طوال الفترة الماضية من نقص بعض اللاعبين الموهوبين الأساسيين في صفوف الفريق الأول. خاصة في الجهة اليمنى من الفريق، والتي دفع بها فيريرا حول الاعتماد على بعض من اللاعبين في غير مراكزهم الأساسية.

وقد عقد فيريرا جلسة مع لاعبي نادي الزمالك قبل الدخول إلى المقر المغلق الذي يسبق المباراة. كما طالب اللاعبين خلالها ببذل أقصي جهد خلال هذه المباراة بالتحديد، في محاولة منه حسمها بشكل مبكر. 

كما حذرهم من النظر إلى ترتيب فريق نادي المقاولون في جدول المسابقة. كذلك قد شدد فيريرا على أن فريق غزل المحلة سوف يكون كالأسد الجريح في هذه المواجهة، ذلك في محاوله منهم لتصحيح كافة الأوضاع التابعة للجدول المصري الممتاز.

تشكيل مباراة اليوم لنادي الزمالك في مواجهة نادي غزل المحلة في الدوري الممتاز المصري

كما جاء تشكيل نادي الزمالك اليوم ضد فريق نادي غزل المحلة إذ أن نادي الزمالك يضم نخبة كبيرة من اللاعبين وعودة حميدة للمصابين من نادي الزمالك. تقام مباراة الزمالك اليوم بتاريخ 16/7/2022 أما نادي غزل المحلة بشكل قوي لكلا الفريقين، حيث جاء تشكيل نادي الزمالك بضم هؤلاء اللاعبون وهم:

  • حراسة المرمى: الحارس الأول لنادي الزمالك محمد عواد
  • الدفاع: اللاعب محمد عبدالغني، اللاعب حسام عبدالمجيد، اللاعب محمد حمدي الونش
  • الوسط: حمزة المثلوثي، اللاعب أحمد فتوح، اللاعب إمام عاشور، اللاعب أحمد سيد زيزو
  • الهجوم: اللاعب أشرف بن شرقي، اللاعب سيد عبدالله نيمار، اللاعب سيف الدين الجزيري

تشكيل نادي غزل المحلة في مواجهة نادي الزمالك اليوم في الدوري المصري الممتاز

من جانب آخر، دخل نادي غزل المحلة أمام نادي الزمالك اليوم مع تشكيل قوي في مواجهة هذه المباراة. حيث يضم تشكيل نادي غزل المحلة نخبة كبيرة من اللاعبين الممتازين أمام نظيره نادي الزمالك لمواجهة يوم السبت 16/7/2022 لمباراة قوية بين الفريقين. وكان التشكيل على هذا النحو التالي:

  • حراسة المرمى: الحارس الأول لنادي غزل المحلة عمرو شعبان
  • الدفاع: اللاعب هاني عادل، اللاعب معاذ الحناوي، اللاعب خالد سامي، اللاعب مصطفى العش
  • الوسط: اللاعب حميد ماو، اللاعب أحمد الشيخ، اللاعب إبراهيم كونية
  • الهجوم: اللاعب عبدة يحي، اللاعب هشام عادل، اللاعب عبدالرحمن أجويرو
Advertisements

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *