أخبار الرياضة

مباراة الإسماعيلي وإنبي لتحديد المركز الثالث كأس الرابطة المصرية 2022

مباراة الإسماعيلي ضد نادي إنبي في كأس الرابطة المصرية 2022 لنسختها الأولى

فوز وانتصار محق لنادي الإسماعيلي على نادي إنبي بنتيجة 4-5 في ركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي في عمر المباراة بنتيجة 1-1 لكلاً منهما.

يقدم لكم موقع “ساعة الحقيقة | كل يوم” ملخص مباراة نادي الإسماعيلي ضد إنبي، ضمن مباريات اليوم الخميس بتاريخ 7-7-2022. وذلك من أجل تحديد المركز الثالث في كأس الرابطة المصرية لنسختها الأولى.

ومن المقرر الفائز يحصل على مبلغ وقدرة 500 ألف جنية. المباراة سوف تقام بين الاسماعيلي وبين إنبي، على أن يحصل الثالث على هذه القيمة، بينما المركز الرابع يحصل على 250 ألف جنية مصري.

وقد استقبل استاد القاهرة الدولي مباراة الإسماعيلي وإنبي من أجل تحديد المركز الثالث بكأس الرابطة المصرية للعام 2021/2022 بين نادي الاسماعيلي وانبي في أول لقاء بينهما خارج إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

ملخص الدور نصف النهائي لنادي الإسماعيلي وإنبي

وكان الاسماعيلي خسر من غزل المحلة في ركلات الترجيح، وذلك بعد التعادل الإيجابي بينهم بهدفين لكلاً منها. وفاز نادي غزل المحلة بنتيجة 4-3 بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي للمباراة.

مباراة الإسماعيلي وإنبي لتحديد المركز الثالث كأس الرابطة المصرية 2022

ومن جانب آخر خسر نادي إنبي من نادي فيوتشر بنتيجة ساحقة وصلت إلى 2-0 في الدور نصف النهائي. وكان نادي فيوتشر ضيع الكثير من الأهداف، بينما كان الاستحواذ لفيوتشر وأنبي كان يدافع أكثر ما كان يريد الحصول على تسجيل الأهداف.

انطلاق المباراة بين الاسماعيلي وانبي

وقد تولى الحكم المصري أحمد جمال إدارة مباراة نادي الإسماعيلي أمام نادي إنبي من أجل تحديد المركز الثالث في كأس الرابطة المصرية. ويعاونه كل من هاني العراقي، وكذلك أحمد نوفل.

بينما يتواجد حمادة القلاوي كحكم آخر رابع، وطارق مجدى وكذلك يوسف البساطي في كابينة الفار لمراجعة أحداث المباراة والإدلال بها لحكم المباراة لحظة بلحظة.

تابع المزيد:

وقد انطلقت مباراة الاسماعيلي وانبي اليوم الخميس، الموافق 7 يوليو 2022 في تمام الساعة الخامسة، بتوقيت مصر. و تمام الساعة السادسة بتوقيت السعودية. كما تم نقل سير المباراة لحظة بلحظة على شاشة قنوات اون تايم سبورت المصرية. المفتوحة على النايل سات.

وقد تعادل الفريقين بهدف نظيف لكل منهما. بينما في ركلات الترجيح حسم نادي الإسماعيلي المباراة لصالحه ضد نادي إنبي. وحصل على المركز الثالث بفوزه في ركلات الترجيح بنتيجة 5-4 على نادي إنبي.

[quads id=2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *