ساعة الحقيقة | كل يوم
أخبار الرياضة

مباراة الأهلي ضد الجونة – الموعد والأستاد والتشكيل المتوقع

مباراة الأهلي ضد الجونة

موعد مباراة الأهلي ضد الجونة في تمام الساعة التاسعة مساءً، الثلاثاء الموافق 5/7/2022. كذلك تقام المباراة على ملعب استاد خالد بشارة بالغردقة.

يدخل الفريق الأول لنادي الأهلي لكرة القدمة مواجهة ناصرية وصعبة نسبياً عندما يلتقي مع نظيره نادي الجونة يوم الثلاثاء والموافق 5/7/2022 في المباراة المؤجلة بينهما، وذلك منذ الأسبوع التاسع، لبطولة الدوري الممتاز.

ويسعى النادي الأهلي لتحقيق الفوز على منافسة من أجل مواصلة الزحف إلى قمة الدوري المصري ذلك العام. مع الاستمرار في منافسة قوية مع نظيره التقليدي الزمالك وكذلك بيراميدز على المركز الأول. إضافة إلى ذلك النادي الأهلي يحتل المركز الثالث في ترتيب جدول الموسم الحالي 2022، وذلك برصيد 44 نقطة. بينما يحتل نادي الجونة المركز الرابع عشر وذلك برصيد 21 نقطة.

وتُعتبر مباراة الأهلي ضد الجونة في أول اختبار لها من المدير الفني الجديد لنادي الأهلي ريكاردو سواريز ببطولة الدوري العام. وقد سبق للمدير الفني أنه قاد الفريق الاول لنادي الأهلي وحقق الفوز في أول مباراة له كانت تحت قيادته الفنية. كذلك أنتهت المباراة بفوز نادي الأهلي بنتيجة إيجابية 2-0 حيث كانت في نصف نهائي كأس مصر للموسم الحالي 2021. ومن جهة أخرى، يسعى نادي الجونة بقيادة المدير الفني تامر مصطفى، للهروب من شبح الهبوط الذي يراوده ذلك الموسم.

موعد مباراة الأهلي ضد الجونة في الدوري العام

يلتقي الفريق الاول لنادي الاهلي مع الجونة عند الساعة التاسعة مساءً وذلك بتوقيت القاهرة، مصر والسودان وجنوب أفريقيا. كذلك بتوقيت تونس والجزائر والمغرب في الساعة الثامنة. أما بتوقيت مكة المكرمة، السعودية والبحرين وقطر في تمام الساعة العاشرة مساءً. بتوقيت دولة الإمارات أبو ظبي المتحدة في تمام الساعة الحادية عشر.

تابع المزيد:

ملعب مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري الممتاز

من المقرر أن يستضيف مباراة الأهلي ضد الجونة ملعب استاد خالد بشارة بالغردقة، والمقرر لها عند الساعة التاسعة مساءً يوم الثلاثاء، الموافق 5/7/2022 في الجولة التاسعة، لبطولة الدوري الممتاز.

التشكيل المتوقع لفريق الأهلي بقيادة ريكاردو سواريز

أعلن المدير الفني ريكاردو سواريز لنادي الأهلي، القائمة المبدئية لفريقه في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة التاسعة في بطولة الدوري الممتاز المصري. حيث شهدت القائمة عودة اللاعب محمد محمود.

مباراة الأهلي ضد الجونة - الموعد والأستاد والتشكيل المتوقع

كما تم استبعاد اللاعب حسين الشحات وكذلك محمد عبدالمنعم، بواسطة المدير الفني الجديد للنادي الأهلي ريكاردو سواريز. بالإضافة إلى ذلك اللاعب ياسر إبراهيم واللاعب أحمد عبدالقادر، وأيضاً اللاعب ميكيسوني وتاو للإصابة.

ومن المتوقع من المدير الفني ريكاردو سواريز أن يكون التشكيل المتوقع لـ مباراة الأهلي ضد الجونة، على حسب التوقعات ما يلي:

  • التشكيل: 3-4-3
  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: علي معلول، رامي ربيعة، محمد هاني.
  • وسط الملعب: عمرو السولية، محمد مجدى أفشة، حمدي فتحي، اليو ديانج.
  • خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، محمد شريف، صلاح محسن.

بينما في ذلك التشكيل قد يكون هو الأضعف في اختيارات المدير الفني سواريز، حيث يمكن أن يستعين بتشكيل آخر، وهو كالتالي:

  • التشكيل: 4-3-3
  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، رامي ربيعة، محمد هاني.
  • وسط الملعب: أليو ديانج، محمد مجدى أفشة، عمرو السولية.
  • خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، محمد شريف، صلاح محسن.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الجونة

كذلك سوف يتم بث ونقل مباراة الأهلي ضد الجونة على قناة أون تايم سبورت. بالتالي موعدنا مع فريق الأهلي في مواجهة فريق الجونة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز. والمقرر بدايتها عند الساعة التاسعة مساءً في بطولة الدوري العام. بالإضافة إلى ذلك معلق مباراة نادي الأهلي ضد الجونة، وجاء ذلك بإعلان رسمي من إدارة قنوات أون تايم سبورتس هو المعلق الرياضي “محمد الكواليني”.

وقد وصل الفريق الأول لنادي الأهلي إلى الجونة عبر طائرة خاصة، لمواجهة نادي الجونة مساء يوم الثلاثاء في الجولة التاسعة. كذلك سوف نتابع تفاصيل المباراة كونها ضمن بطولة الدوري العام، والمقرر لها عند تمام الساعة التاسعة مساءً.

Advertisements

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: