ساعة الحقيقة | كل يوم
أخبار الرياضة

قضية عبدالله السعيد لاعب بيرماديز وحجز الأموال بحكم قضائي نهائي

قضية اللاعب عبدالله السعيد .. حكم نهائي لا يجوز الطعن فيه

تفاصيل جديدة حول قضية اللاعب عبدالله السعيد مع النادي الأهلي، وحجز الأهلي على ممتلكات وأموال عبدالله السعيد بحكم نهائي لا يجوز الطعن فيه.

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن كواليس أخرى جديدة حول قضية عبدالله السعيد لاعب نادي بيراميدز الحالي. وذلك عقب حصول نادي الأهلي على حجم نهائي بالحجز على ممتلكات اللاعب عبدالله السعيد و أرصدته في البنوك المصرية.

وقال الأعلامي شوبير في برنامجه الإذاعي عبير أون سبورت إف أم، مصرحاً: “إن اللاعب عبدالله السعيد قام باستبدال محامية 3 مرات، وذلك منذ بداية فترة التقاضي”.

تابع المزيد:

مضيفاً: “هاني زهران محامي عبدالله السعيد والمتواجد في الوقت الحالي في قضية اللاعب. كذلك هو من أكد لـ لجنة التسوية وكذلك التحكيم أن لاعب بيراميدز السعيد، لن يستأنف على الحكم الصادر مسقاً. والذي قام بتغريمة 2 مليون دولار، ليتم تأكيد الحكم وكذلك تنفيذه من خلال الجهات التنفيذية”.

المستشار القانوني لنادي الأهلي – قضية اللاعب عبدالله السعيد

وفي نفس السياق حيث أكد المستشار القانوني للنادي الأهلي “محمد عثمان” أن جميع الخطوات التي تم اتخاذها من قبل النادي الأهلي ضد اللاعب السابق عبدالله السعيد قانونية بشكل صحيح 100%. بالإضافة إلى الحديث عن إيقاف النادي الأهلي مخالف للقوانين.

قضية عبدالله السعيد لاعب بيرماديز وحجز الأموال بحكم قضائي نهائي

وقال محمد عثمان في مداخلة مع أحمد شوبير الإعلامي في برنامج (ملعب أون تايم) والذي يُذاع عبر قناة أون تايم سبوتس، مصرحاً: “كل الخطوات التي تم اتخاذها من النادي الأهلي ضد عبدالله السعيد قانونية وكذلك صحيحة 100%، وأيضاً الحكم بتغريم اللاعب عبدالله السعيد بمبلغ وقدره 2 مليون دولار، حكم نهائي لا يجوز الطعن فيه”.

لا يجوز اللجوء إلى أي جهة دولية في القضية

وقد أضاف المستشار القانوني للنادي الأهلي: “لا يجوز اللجوء إلى أي جهة دولية. وذلك قبل استنفاذ كل مراحل التقاضي أمام المحاكم المصرية. كما أن الاهلي قام بالحجز التحفظي على أموال عبدالله السعيد، من أجل ضمان حصول النادي على جميع مستحقاته من اللاعب”.

وقد تابع محمد عثمان حديثه حول قضية اللاعب عبدالله السعيد، قائلاً: “لم نلجأ إلى المحاكم المدنية في نزاعه من عبدالله السعيد، والحكم خرج من مركز التسوية والتحكيم. كذلك عبدالله السعيد خالف بنود تعاقده الثلاثي مع نادي الأهلي وكذلك أهلي جدة السعودي. وبالتالي استحق العقوبة”.

واختتم المستشار القانوني للنادي الأهلي حديثه في قضية اللاعب عبدالله السعيد. قائلاً فيه: “الحديث عن إيقاف الأهلي مخالف للقوانين. كذلك اللوائح تمنع حدوث ذلك؛ ذلك لأن الأهلي صاحب الحق، وهو من وقع عليه الضرر في ذلك”.

Advertisements

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: