ساعة الحقيقة | كل يوم
آخر الأخبار

قتل طالبة جامعة المنصورة مع سبق الأصرار والترصد – تفاصيل جديدة

الجلسة سرية لقضية قتل طالبة جامعة المنصورة

تفاصيل جديدة في قضية قتل طالبة جامعة المنصورة مع سبق الأصرار والترصد، تابع الخبر لتعرف المزيد حول أعترافات الجاني محمد عادل لقتل نيرة أشرف.

طالب محامي الجاني محمد عادل والمتهم في قتل طالبة جامعة المنصورة نيرة أشرف بتعديل صفة الاتهام من القتل العمد إلى أفضى إلى الموت. حيث جاء ذلك خلال استئناف محكمة جنايات المنصورة بمصر يوم الثلاثاء لـ جلسات محاكمة المتهم بقتل نيرة أشرف أمام بوابة توشكى لجامعة المنصورة.

المحاكمة في جلسة سرية لقضية قتل نيرة أشرف

وقد تم تحويل محاكمة المتهم إلى جلسة سرية بناءً على طلب من دفاع المتهم؛ كما شهدت الجلسة مطالبة محامي أسرة الطالبة نيرة أشرف بتوقيع أقصى عقوبة وهي الإعدام شنقاً على المتهم محمد عادل.

بينما كانت محكمة جنايات المنصورة قررت من يوم الأحل بتأجيل جلسة محاكمة قاتل الطالبة نيرة أشرف. وكان التأجيل إلى يوم الثلاثاء من نفس الأسبوع من أجل إطلاع هيئة الدفاع على أوراق القضية بشكل شامل.

وقد استمعت هيئة المحكمة المصرية يوم الأحد الماضي لجميع أقوال المتهم محمد عادل فيما أنسب أليه حول قضية قتل طالبة جامعة المنصورة. حيث كشف الكثير عن تفاصيل العلاقة التى كانت بينه وبينه طالبة جامعة المنصورة نيرة أشرف (الضحية).

قتل طالبة جامعة المنصورة مع سبق الأصرار والترصد - تفاصيل جديدة

من جانب آخر حاول المتهم تبرير فعلته عبر كشف الكثير من الوقائع والكثير من الخلافات بينه وبين الضحية. ذلك ما أبدى ندمه الشديد على تنفيذ الجريمة. حيث صرح قائلاً: (مفيش حاجه هتبرر اللي عملته، لكن أهلها هما اللي المفروض يتساءلوا عن الموضوع ده مش أنا).

وقد دخلت والدة الطالبة نيرة أشرف في حالة كبيرة من البكاء الشديد مع دخولها إلى قاعة المحكمة. وصرحت قائلة: (نيرة ماتت شهيدة والحمد لله، أنا أثق في القضاء المصري والقاضي سيُعتبر نيرة ابنته و سيحكم بالعدل).

وقد أضافت والدة نيرة أشرف: (المتهم هيحاسبه ربنا، وحسبي الله ونعم الوكيل،،، قلبي نار لكن ده قضاء ربنا وحكمة).

تابع المزيد:

جريمة قتل طالبة جامعة المنصورة نيرة أشرف

تعود الجريمة إلى الأسبوع الماضي، حينما قام الشاب محمد عادل بالترصد لـ قتل طالبة جامعة المنصورة نيرة أشرف في مشهد أمام المارة صادم للجميع. وقد وثقته كاميرات المراقبة؛ وقد لاقي المقطع رواجاً كبيراً على مواقع التواصل الأجتماعي. رغم تحذيرات مشددة من عدم نشره وتداوله على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة الفيسبوك وتويتر. لما له من تأثير سلبي على مشاهديه.

وقد أمر النائب العام المصري بحبس المتهم في قضية قتل طالبة المنصورة نيرة أشرف (محمد عادل). أربعة أيام على ذمة التحقيق حول اتهامة بقتل الطالبة نيرة أشرف عمداً مع سبق الإصرار والترصد. كذلك قد أقر الجاني بارتكابة الجريمة خلال استجوابه بكافة التحقيقات؛ كما أجرى محاكاة لكيفية تنفيذ الجريمة بمسرح الحادث.

فيما استمعت النيابة إلى أقوال 20 شاهداً منذ بدء التحقيقات حول قضية قتل طالبة جامعة المنصورة. وكان منهم والدا الضحية نيرة أشرف وكذلك شقيقتها وأحد الطلاب بالجامعة. حيث أكدوا تعرض المتهم لها بشكل مستمر ودائم بعد فشل العلاقة معهما. وقد رفضها لشخصه، وعقدهم جلسات عرفة وتحريرهم محضراً بعدم التعرض لها مرة أخرى.

Advertisements

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: