أخبار الرياضة

فوز فريق أرسنال على وست هام 3-1 الدوري الإنجليزي

فوز فريق وست هام على فريق ارسنال بنتيجة 0/1 على ملعب الامارات ضمن الجولة 17 السابعة عشر من عمر الدوري الإنجليزي 2022-2023

فوز فريق أرسنال على وست هام 3-1، حيث تقدم وست هام في الشوط الأول بهدف نظيف. وبدأ أرسنال بدايات الشوط الثاني تسجيل الأهداف الثلاثة ليحسم النتيجة 3-1 أرسنال.

باغت فريق وست هام، مضيفة أرسنال بهدف نظيف خلال فعاليات الشوط الأول بالمباراة التي جمعتهما على ملعب “الإمارات” ضمن منافسات الجولة 17 بطولة الدوري الإنجليزي.

وقد جاء هدف فريق وست هام من خلال اللاعب الجزائري “سعيد بن رحمة” كان ذلك في الدقيقة 27 من عمر المباراة. بعد أن حصل فريقة على ركلة جزاء، حيث سددها ببراعة في مرمى حارس فريق أرسنال.

تواجد اللاعب الدولي محمد النني المصري، على مقاعد بدلاء فريق أرسنال. تحسباً للدفع به في أي وقت من المباراة المرتقبة بين أرسنال ضد وست هام للدوري الإنجليزي 2022-2023.

ويتصدر فريق أرسنال، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2022-2023 برصيد 37 نقطة. وهو الآن متفوقاً بفارق 5 نقاط عن نظيره فريق مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، والذي يأتي برصيد 32 نقطة. فيما يأتي نيوكاسل في المركز الثالث برصيد 30 نقطة.

فوز فريق أرسنال على وست هام 3-1

لعب فريق أرسنال 14 مباراة داخل بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي بتاريخ 2022-2023. ما بين 12 انتصاراً وتعادل واحد وخسارة وحيدة. وهو ما وضعه على رأس قائمة وقمة البريميرليج.

ميكيل أرتيتا مُدرب أرسنال الإنجليزي، يتطلع لاستعادة أمجاد الجانرز. وقد حصد لقب البريميرليج الأول، منذ 18 عام سابق.

وقد كان آخر لقب قد توج به فريق أرسنال، من بطولة الدوري الإنجليزي لموسم 2003-2004. وكان هذا اللقب هو الـ 13 في تاريخ المدفعجية “أرسنال”؟

فريق أرسنال ضد فريق وست هام

كان فريق أرسنال حقق فوزاً مستحقاً على فريق وولفرهامبتون بثنائية نظيفة. وكان ذلك في المباراة التى جمعت بينهم ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة البريميرليج للموسم الحالي 2022-2023.

3 تعليقات لرئيس نادي الزمالك: مرتضى منصور

وقد عادت عجلة مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للدوران مرة أخرى، ومن جديد اليوم الأثنين. عبر إنطلاق منافسات الجولة السابعة عشر من عمر المسابقة. وذلك عقب فترة التوقف الأخيرة بسبب منافسات بطولة كأس العالم، والتي أقيمت في قطر مؤخراً خلال الفترة 20 من شهر نوفمبر الماضى حتى 18 ديسمبر الجاري. وقد توج بلقبها منتخب الأرجنتين على حساب منتخب فرنسا في نهائي مثير بضربات الجزاء.

فوز فريق أرسنال على وست هام 3-1
فوز فريق أرسنال على وست هام 3-1

تشكيل أرسنال

جاء تشكيل فريق أرسنال على الشكل التالي:

  • حراسة المرمى: رامسديل.
  • خط الدفاع: بن وايت، ويليام صليبا، جابرييل، تيرني.
  • خط الوسط: أوديجارد، توماس بارتي، تشاكا.
  • خط الهجوم: بوكايو ساكا، نيكيتاه، مارتينيلي.

تشكيل وست هام

كما جاء تشكيل فريق وست هام، كالتالي:

  • حراسة المرمى: فابينيسكي.
  • خط الدفاع: كوفال، كيهرر، كريج داوسون، آرون كريسويل.
  • خط الوسط: توماس سوتشيك، ديكلان رايس، لوكاس باكيتا.
  • خط الهجوم: جارود بوينن لوكاس باكيتا، سعيد بن رحمة.

تصريح حكيم زياش بعد مباراة منتخب المغرب ومنتخب فرنسا

فوز أرسنال 3-1 على وست هام

وقد استعاد ارسنال قوته خلال بداية الشوط الثاني، وأحرز 3 أهداف ليفوز على وست هام بنتيجة 3-1. وقد سجل الأهداف بداية من الدقيقة 53 للاعب بوكيا ساكا. وجاء الثاني بواسطة غابرييل مارتينيلي في الدقيقة 58، وأختتم الفوز إيدي نيكيتاه في الدقيقة 69 من عمر الشوط الثاني.

المصدر/ فريق وست هام ضد فريق أرسنال (3-1)

Advertisements

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *