ساعة الحقيقة | كل يوم
فنانين ومشاهير

فستان نجلاء بدر يحدث ضجة عارمة ويتصدر التريند .. فستان العري

فستان نجلاء فتحي .. فستان العري

فستان نجلاء بدر يتصدر التريند ويحدث ضجه أعلامية عارمة. بالإضافة إلى تصريح الفنانة نجلاء حول الفستان الجديد الخاص بها مع الإعلامي عمرو أديب.

للمرة الثانية ظهرت الفنانة نجلاء، بفستان جرىء ومثير. مع تغيير لونه إلى اللون الأحمر عن آخر مرة والذي كان باللون الأسود لموديل غير الحالي. فستان نجلاء أحدث ضجه عارمة، خلال الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي.

حسن شاكوش وحصوله على كارنية النقابة

تصريح الفنانة نجلاء

صرحت نجلاء بدر على فيديو خاص لها عبر انستغرام قائلة (أي ست تلبس الفستان يعملها Shape للجسم. وبيداري أي عيوب في جسمها، انا من محتاجه جسمي يبقى حلو لأن الفستان هيخلي جسمي حلو؛ هو لوحدة عامل الجسم. فأي واحده عندها ديفوهات في جسمها لو تلبس الفستان هيعملها شيب. هي دي النقطة أنا م محتاجه يكون جسمي حلو الفستان هيخليني حلوة).

رسالة من الفنان أحمد حلمي للراحل حسن حسني (عيد الأب)

فستان نجلاء بدر في ضيافة عمرو أديب

فستان نجلاء بدر يحدث ضجة عارمة ويتصدر التريند .. فستان العري

وقد كانت الفنانة نجلاء بدر أبدت حزنها الشديد على تصدرها التريند لمواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهورها بفستان جرىء خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي. كما صرحت مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج تلفزيوني قائلة (أول مرة يحصلي حاجه زي كدة في حياتي، أنا فعلاً مخضوضة وبدأت أقلق؛ هو أنا كان شكلي للدرجة دي مش حلو؟).

وتابعت قائلة: (مصممة الفستان عالمية ومعروفة جداً وبتطلع فساتين كتيرة. ولما جينا نختار فستان لافتتاح مفكرناش بمنطق إنه الأعرى أو الأكثر عرياً اخترت الأحلى والحقيقة الفستان في الكاميرات مختلف تماماً. كما أن تصميم العين بفكرة تطور لعين حورس هي قالت كده وحضرت كل زملائي قالولى انت لابسة “قطعة فنية” وقالولي الصور باين كأنك مش لابسة الناس فاكرة إني لازقة المثلث القماشة سينيه مبانتش في الصور).

آخر أعمال الفنانة نجلاء بدر

دخلت الفنانة نجلاء بدر في آخر أعمال لها ضمن مجموعة من الممثلين الممتازين في مسلسل درامي باسم (بابلو). بالتالي كان عرض المسلسل في رمضان الحالي 2022 من تأليف حسان دهشان وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي. كما أن المسلسل من بطولة النجم حسن الرداد وسوسن بدر، وأيضاً مصطفى فهمي وكذلك مجمد جمعة. بالإضافة إلى ذلك سلوى عثمان ورشوان توفيق، وأخيراً صلاح عبدالله.

Advertisements

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: