ساعة الحقيقة | كل يوم
أخبار الرياضة

عودة أحمد ياسر ريان لصفوف النادي الأهلي ودعم الفريق الأحمر بالمعارين 2022

عودة أحمد ياسر ريان

أستقرت أدارة النادي الأهلى على عودة اللاعب أحمد ياسر ريان إلى صفوف الفريق الأحمر. ذلك من أجل دعم صف الهجوم بواسطة أحمد ياسر ريان مع الفريق.

أكدت إدارة النادي الأهلى، أن الوقت قد حان لعودة اللاعب أحمد ياسر ريان إلى صفوف النادي الأهلى. بالإضافة إلى أن الحديث أو مناقشة موقع المعارين الآخرين خارجياً، سوف تتوقف بعد منافسات الدوريات الأوروبية.

وقد عاد إلى صفوف النادي الأهلى، كلً من أليو بادي، محمود كهربا، أحمد ياسر، والتر بواليا، لدعم صفوف الفريق. بجانب الآخرين الموجودين على دكة البدلاء. وأيضاً المصابين؛ كل ذلك من أجل دعم صفوف الفريق المصري.

موقف اللاعب ياسر ريان مع إدارة الأهلي

قال مصدر بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة، أن الوقت غير مناسب بالفعل، من أجل مناقشة موقع اللاعبين المعارين الأربعة. كما أضاف: هناك متسع من الوقت، من أجل مناقشة الملف بالكامل لهؤلاء اللاعبون، داخل شركة الكرة، ذلك بالتعاون مع محمود الخطيب “بيبو” رئيس النادي الأهلي.

عودة أحمد ياسر ريان لصفوف النادي الأهلي ودعم الفريق الأحمر بالمعارين 2022

كذلك قد أوضح: التركيز الآن يقع أولاً على دعم الفريق في مهمته الخاصة، ذلك بعد ما تعرض إلى ظلم كبير بخصوص دوري أبطال إفريقياً على ملعب الفريق المغربي المنافس. بالتالي أدى ذلك إلى خسارة اللقب من النادي الأهلى بشكل قوي. ذلك نفس الأمر الذي يجب أتخاذه بعودة اللاعب أحمد ياسر ريان لصفوف الأهلي.

شدد المصدر قائلاً: هناك المزيد من العروض المتاحة للاعب السنغالي أليو بادي. ذلك بشرائة بصورة نهائية؛ إذ أنه سيتم مناقشة هذه العروض في الأيام القليلة المقبلة.

كما كشف مصدر آخر مقرب من اللاعب أحمد ياسر ريان، قائلاً: اللاعب يرفض فكرة مد ملف الإعارة مرة أخرى. ولا يريد التجديد للإعارة؛ إذ أنه يريد العودة إلى صفوف النادي الأهلى للفريق الأول، أو يتم بيعه بصورة نهائية.

عودة اللاعب أحمد ياسر ريان لصفوف الأهلى

استقر النادي الأهلي إلى عودة اللاعب أحمد ياسر ريان، مهاجم الفريق، المعار إلى صفوف نادي ألتاي سبور التركي. إذ أن النادي الأهلى قد استقر أخيراً بوجود اللاعب أحمد ياسر ريان، مع عدم تجديد إعارته مرة أخرى، وبشكل نهائي.

يأتي ذلك وسط الكثير من الترحيب بالجهاز الفني، لعودة اللاعب إلى صفوف الفريق الأحمر مرة أخرى. في ظل رغبته مع إجراء الكثير من التغييرات في خط هجوم الفريق الأحمر.

أنتقل اللاعب أحمد ياسر ريان البالغ من العمر 24 عام من الفريق الأحمر إلى نادي ألتاي مع بداية الموسم الماضي 2021. وقد لعب مع فريقه 29 مباراة مختلفة؛ سجل فيها 9 أهداف مجمعة، وصنع هدف واحد.

من جانب أخر، قضى اللاعب أحمد ياسر ريان، فترة كبيرة من النصف الثاني للموسم القبل الماضي، معاراً إلى صفوف نادي سيراميكا كليوباترا.

Advertisements

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: