ساعة الحقيقة | كل يوم
أقتصاد وشركات

سعر الدولار اليوم في مصر أمام الجنيه المصري 27 يونيو 2022

سعر الدولار اليوم في مصر الأثنين 27 يونيو 2022

نستعرض سعر الدولار اليوم في مصر أمام الجنيه المصري وأخر الأحداثيات حول عمليات البيع والشراء للدولار. كذلك نستعرض التقرير داخل بنوك مصر بشكل كامل.

يستعرض التقرير الحالي آخر تحديثات حول سعر الدولار في مصر؛ وذلك وفق آخر تحديثات قد نشرت له أسعار العملات في مصر. وقد وصل السعر المتوسط لقيمة الدولار بتاريخ 27 يونيو في مصر وفق آخر معاملة له في البنك المركزي. عن متوسطات أسعار الدولار في كافة البنوك الأخرى أمس الأحد بسعر 18.71 سعر الشراء. بينما كان سعر البيع وصل إلى 18.7883.

وقد وصل أعلى سعر الدولار اليوم في مصر الأثنين بتاريخ 27 يونيو 2022 في البنوك إلى 18.74 جنيه مصري. كذلك قد وصل أقل سعر للدولار نحو 18.69 جنيه مصري. بالإضافة إلى ذلك استمر سعر الدولار في البنك الأهلي المصري مستقراً عند 18.71 جنيه مصري سعر الشراء، عند سعر البيع وصل إلى 18.77.

سعر الدولار أمام الجنيه المصري اليوم الأثنين في مصر 27 يونيو 2022

التقرير التالي المقدم من (ساعة الحقيقة) سوف يستعرض لكم آخر تحديثات أسعار الدولار؛ ذلك مقابل الجنية المصري للشراء والبيع المعلنة اليوم في كافة البنوك داخل مصر، تابع التقرير.

سعر الدولار اليوم في مصر
سعر الدولار اليوم في مصر

أعلى سعر بيع وشراء الدولار في مصر اليوم

وقد بلغ سعر الدولار اليوم لأعلى سعر له حول بيع وشراء الدولار في مصر. إذ أنه وصل في مصرف أبو ظبي قرابة 18.74 للشراء؛ بينما وصل سعر البيع إلى 18.79 لمصرف أبوظبي الإسلامي، وكذلك بنك مصر. و بنك إيران للتنمية وأيضاً البنك العقاري المصري.

ثاني أعلى قيمة للدولار في مصر اليوم

وقد بلغ ثاني أعلى سعر للدولار اليوم في مصر من جهة الشراء إلى ما يقرب 18.73 وكذلك وصل سعر البيع إلى 18.79 في بنك البركة. وكذلك الحال في كلاً من بنك الإسكندرية، البنك التجاري الدولي، وأيضاً بنك فيصل الإسلامي، كذلك البنك الأهلي المتحد.

قيمة الدولار داخل بنك QNB و بنك كريدي أجريكول

وصل سعر الدولار في بنك كريدي أجريكول وكذلك بنك قطر الوطني QNB إلى ما يبلغ 18.72 سعر الشراء. كذلك وصل سعر البيع نحو 18.79. ذلك الأمر الذي أدى إلى الولوج لبيع العملات الصعبة داخل بنك قطر الوطني.

للمزيد:

أسعار الدولار اليوم في المصرف المتحد وبنك مصر والبنك الأهلي المصري

من جانب قد وصل سعر الدولار اليوم فى البنك الأهلى المصري وكذلك بنك مصر. وأيضاً المصرف المتحد إلى سعر الشراء 18.71 وكذلك سعر البيع وصل إلى 18.77 جنيه مصري. كما أدى ذلك إلى الكثير من الأشخاص ينفقون ما لديهم من دولارات ويستبدلونها بعملات محلية للأستفادة من سعر الصرف.

أقل قيمة وصل إليها الدولار في مصر

بلغ سعر الدولار في مصر اليوم حاجز 18.69 للشراء، وعند البيع بلغ 18.79 في البنك العربي الإفريقي الدولي. كذلك في بنك بلوم وبنك قناة السويس وأيضاً بنك المشرق. كذلك بنك الكويت الوطني؛ بالإضافة إلى بنك التنمية الصناعية وبنك أبوظبي التجاري أيضاً نفس السعر وصل إلى بنك الإمارات دبي الوطني. ليس ذلك فحسب بل أيضاً وصل نفس السعر إلى المصرف العربي الدولي، وكذلك بنك HSBC.

Advertisements

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: