أخبار الرياضة

رحيل بن شرقي عن الدوري المصري “لا ألعب لنادي منافس للزمالك”

رحيل اللاعب أشرف بن شرقي المغربي نجم الزمالك، والذهاب إلى الدوري القطري أو التركي؛ معلناً عدم لعبه في مصر “لا ألعب لنادي منافس للزمالك”.

كما أكد اللاعب أشرف بن شرقي نجم نادي الزمالك الفريق الأول لكرة القدم. أن بطولة كأس مصر سوف تكون هديته لجماهير نادي الزمالك، قبل رحيلة بشكل نهائي عن القلعة البيضاء.

رحيل أشرف بن شرقي عن الدوري المصري

وقال أشرف بن شرقي خلال جلسة جمعته مع المدير الفني لنادي الزمالك فيريرا وكذلك الجهاز المعاون: “نادي الزمالك أعادني مرة أخرى إلى الأضواء، ومن ثم من الصعب جداً اللعب للنادي المنافس في مصر أو أي نادي آخر بمصر”.

ومن جانب أخر، شدد اللاعب أشرف بن شرقي على أن المعاملة الطيبة والتقدير من جماهير القلعة البيضاء. وكذلك مجلس الإدارة برئاسة “مرتضى منصور” جعلته من أفضل الأندية التى تعامل معها. وذلك خلال مشواره الكروي. وقد لفت في ذلك إلى صعوبة إتخاذ قرار الرحيل عن القلعة البيضاء. لكنه، أضطر إلى ذلك القرار بالفعل.

كذلك على صعيد آخر، قد فشلت كافة المحاولات التى أجراها جميع المسؤولين بنادي الزمالك في إقناع اللاعب بالاستمرار مع القلعة البيضاء، وعدم رحيل المغربي أشرف بن شرقي. وكذلك تمديد العقد في الموسم المقبل، وكان ذلك الرفض بسبب رغبة اللاعب في خوض تجربة جديدة أخرى، مع أحد الأندية في الخليج. حيث أنه تلقى عرضاً مالياً مغرياً لأي لاعب آخر محترف.

أخطار اللاعب بنشرقي موعد رحيلة

وقد أخطر اللاعب المغربي أشرف بن شرقي نجم فريق نادي الزمالك إدارة الكرة بالنادي عن موعد رحيله عن صفوف القلعة البيضاء، والذهاب إلى دياره خارج مصر.

تابع المزيد:

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد أعلن من قبل عن رحيل اللاعب أشرف بن شرقي. وأنه يرفض الاستمرار في الدوري المصري. ويمتلك بعض من العروض التركية والقطرية. وكذلك طلب المسؤولين في الزمالك اللاعب بالبقاء وحتى نهاية الموسم. لكنه بالفعل رفض وقرر الرحيل حتى يتاح له الانتقال إلى صفوف فريقة الجديد، مع خوض فترة الإعداد معه.

وبناءً على قرار من اللاعب أشرف بن شرقي حول الرحيل عن الدوري المصري. أنه سوف يخوض مواجهة ضد المقاولون العرب والمحلة بالدوري. وكذلك نهائي كأس مصر بالنسخة الماضية، بين مواجهتي سموحة وفيوتشر بالكأس. من ثم سوف يرحل في نهاية يوليو الجاري.

فيما يخص رحيل اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، انه سوف يلعب لنادي آخر غير الدوري المصري. بالإضافة إلى ذلك ينتهي تعاقد اللاعب أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الحالي، حيث يحق للاعب التوقيع إلى أي نادي آخر خلال هذه الفترة الحالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *