ساعة الحقيقة | كل يوم
أخبار الرياضة

دورة ألعاب البحر المتوسط .. ومنافسات الحصول على الميدالية الذهبية

دورة ألعاب البحر المتوسط وحصول إيطاليا المركز الأول ومصر المركز السادس

منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط، وصعود الجزائر في المركز الرابع، بينما في المركز الخامس أسبانيا. وجائت مصر في المركز السادس، لهذه الدورة.

كما تقام منافسات اليوم العاشر من منافسات ألعاب البحر المتوسط. والتي أقيمت في وهران، غرب الجزائر، اليوم الثلاثاء؛ وذلك بعد تقدم مصر إلى المركز السادس في جدول ترتيب الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية.

وقد شاركت مصر ببعثة رياضية ضمت نحو 191 رياضياً من مختلف الرياضات المدرجة في هذه الدورة. كذلك تضم الدورة 24 منافسة رياضية، وقد تستمر حتى 5 يوليو المقبل. وذلك بمشاركة أكثر من 3 آلاف شخص رياضي من 26 دولة.

إيطاليا في المركز الأول لدورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط

وقد أحتلت المركز الأول إيطاليا في جدول ترتيب ميداليات دورة ألعاب البحر المتوسط. كما كان ذلك بإجمالي 44 ميدالية ذهبية، وأيضاً بموجب 47 ميدالية فضية، وكذلك 56 ميدالية برونزية.

تابع المزيد:

فيما تراجعت تركيا إلى المركز الثاني وكان ذلك بإجمالي 42 ميدالية ذهبية. كذلك 25 ميدالية فضية، وأيضاً حصلت تركيا على 36 ميدالية برونزية. فيما احتفظت فرنسا بالمركز الثالث وذلك بإجمالي 20 ميدالية ذهبية، وكذلك 22 ميدالية فضية وحصلت فرنسا على 35 ميدالية برونزية.

المركز السادس مصر في البحر المتوسط

وفي جدول ترتيب الميداليات لدورة ألعاب المتوسط، قد احتفظت الجزائر بالمركز الرابع. وذلك الإنجاز بواقع 20 ميدالية ذهبية، وحصل على 16 ميدالية فضية، وكذلك 16 ميدالية أخرى برونزية. من ثم صعدت أسبانيا إلى المركز الخامس، وكان ذلك بإجمالي 14 ميدالية ذهبية. وكذلك 23 ميدالية فضية، وأيضاً 22 ميدالية برونزية.

منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط وصدارة إيطاليا وهبوط مصر

وجائت في المركز السادس مصر حيث صعدت بإجمالي 13 ميدالية ذهبية وكذلك 14 ميدالية فضية و 22 ميدالية برونزية. من ثم تراجعت صربيا إلى المركز السابع في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط، وكان ذلك برصيد 12 ميدالية ذهبية، وكذلك 7 ميداليات فضية، وحصلت على 9 ميداليات برونزية فقط.

ترتيب مصر في جدول ميداليات دورة البحر المتوسط

وقد حصد محمد ماهر حمزة، اليوم الثلاثاء الميدالية البرونزية وذلك في منافسات سلاح الشيش بدورة البحر المتوسط. والتي أقيمت حالياً في مدينة وهران بالجزائر الشقيق.

كذلك نال محمد حمزة الميدالية البرونزية وذلك بعد خسارتة في الدور نصف النهائي، أمام اللاعب الإسباني “كارلوس يافادور” وكانت النتيجة 15-12 لصالح الأسباني.

وبذلك ارتفع رصيد البعثة المصرية من الميداليات التي أقيمت في دورة ألعاب البحر المتوسط،. إلى 50 ميدالية حيث حصلت مصر على 13 ذهبية، وكذلك على 14 فضية، وأيضاً حصلت على 23 برونزية.

Advertisements

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: