ساعة الحقيقة | كل يوم
فنانين ومشاهير

ليندسي لوهان وخبر خطوبتها على رجل الأعمال الإماراتي بدر شماس

خطوبة العالمية ليندسي لوهان على بدر الشماس الإماراتي

خبر أكيد حول خطوبة ليندسي لوهان على رجل الأعمال بدر شماس الإماراتي وذلك قبل إطلاق الفيلم الجديد الذي تحضر له العالمية لوهان، تم تأكيد الخبر.

نشرت الممثلة العالمية “ليندسي لوهان” صورة جديدة لها تجمعها مع زوجها الإماراتي “بدر شماس”. وكان ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات القصيرة انستغرام. حيث علقت لوهان على الصورة قائلة فيها: “أنا أسعد امرأة في العالم، لقد وجدتني. وعرفتني، أنني أريد أن أجد السعادة، والنعمة، كل ذلك في نفس الوقت”.

وقد تابعت العالمية ليندسي لوهان في منشورً لها قائلة فيه: “أنا مندهشة لأنك زوجي. وأنت حياتي وكل شىء، ويجب أن تشعر كل امرأة متزوجة بهذا الشعور كل يوم”.

خطوبة ليندسي لوهان نوفمبر عام 2021

ليندسي لوهان وخبر خطوبتها على بدر شماس الإماراتي

أيضاً أعلنت ليندسي لوهان في نوفمبر من العام الماضي 2021 خطوبتها الرسمية على بدر شماس، حيث علقة في مجلة “بيبول” على خبر الخطوبة، وقد أوضحت فيه الممثلة العالمية والتي شاركت عدداً كبيراً من الصور رفقة خطيبها. حيث تفاخرت بشكل كبير بخاتم الخطوبة آنذاك الفترة السابقة.

وقد أوضحت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أنه بالفعل تم ارتباط النجمة العالمية ليندسي مع صديقها. منذ أن شوهدا في آخر مرة معاً بمهرجان موسيقي داخل دبي. وذلك قبل وقت قصير من انتشار وباء فيروس كورونا العام 2020.

ظهور الفنانة منة شلبي بإطلالة جديدة، وتصدرها الترند

وقد كشفت شبكة Netflix عن أول صورة لهما في الفيلم الجديد والذي تقوم ببطولته الممثلة العالمية ليندسي لوهان. كذلك لم يتم الكشف عن اسم الفيلم الجديد والذي سوف يتم طرحه خلال الاحتفال بأعياد الكريسماس. كان التقرير وفقاً لما تم نشره على موقع “deadline”.

فستان الفنانة نجلاء بدر يحدث ضجة، تابع الخبر

البطولة للنجمة لوهان

ومن جانب آخر نجد أن البطل “وتر أوفر ستريت” وذلك في الفيلم الجديد له أمام العالمية لوهان. وكان قد أعلن عن بدء العمل على الفيلم الجديد في مايو الماضي. كذلك نجد أن الفيلم الجديد يعد عودة قوية إلى العالمية ليندسي لوهان إلى الساحة الفنية مرة أخرى بعد فترة غياب عن الأضواء.

في الفيلم تلعب الممثلة لوهان دور وريثة لــ فندق مدللة ومخطوبة حديثاً. وكانت تعاني من فقدان الذاكرة بعد حادث لها لرياضة التزلج. وبالتالي تجد نفسها في رعاية مالك نزل وسيم، ومعه ابنته في الأيام التى سبقت عيد الميلاد.

Advertisements

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: