ساعة الحقيقة | كل يوم
فنانين ومشاهير

الفنانة حورية فرغلي – القطة السافلة في أولى تجاربها الغنائية “الراب”

الفنانة حورية فرغلي وأغنية القطة السافلة

مطرب الراب جيفارا، أعلن مؤخراً تسجيل أغنية جديدة بعنوان “القطة السافلة”. حيث يشارك خلالها مع الفنانة حورية فرغلي، في أولى تجاربها الغنائية.

وعلى أثر هذه الأغنية تعرضت حورية فرغلي إلى انتقادات كثيرة وواسعة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي. وكان السبب في ذلك حول أسم الأغنية. كما أنه ينبىء بأغنية جريئة وغير أخلاقية.

حورية فرغلي – لم أرتبط إلى الأن

كما نفت حورية فرغلي الأنباء التى تم تداولها خلال الأيام الماضية، حول قصة ارتباطها، قائلة في ذلك: “مش بعيش قصة حب، وياريت نفسي، بس أول ما ارتبط هقول للجمهور كله. كذلك مش هخبي، لأني هكون فخورة بالشخص اللي هرتبط بيه، ووالدي أول ما شاف الخبر، على مواقع التواصل الاجتماعي. كلمني على طول من الكويت يبارك لي، و أفتكر فعلاً إني ارتبطت بجد”.

كذلك أضافت حورية فرغلي، خلال مداخلة هاتفية لها عبر برنامج “كلام الناس” والذي أذيع على شاشة MBC مصر: “انا طلعلى خراج في رجلي. كما أني على طول بتحسد، وواحدة قالتلى رجلك حلوة، وبعدها بيوم طلع لي خراج”.

كما يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة حورية في مسلسل “أيام” وكان المسلسلة بطولة: شيري عادل، أحمد صفوت، سلوى خطاب، محمود حجازي، ميدو عادل، رياض الخولي، مي القاضي، ندى موسى، لقاء سويدان، حجاج عبدالعظيم، حنان يوسف، سماح السعيد، صفاء جلال.

عن حياة حورية

حصلت الفنانة حورية فرغلي على لقب ملكة جمال مصر، وكان ذلك في العام 2002. إلا أنها تنازلت عن ذلك اللقب إلى وصيفتها “نور السمري”، وقد مثلت منتخب الإمارات للفروسية.

الفنانة حورية فرغلي - القطة السافلة في أولى تجاربها الغنائية "الراب"

كما اتجهت الفنانة فرغلي إلى التمثيل، وذلك في العام 2010، وكانت حورية شاركت في بطولة من عدد مسلسلات كثيرة. بالإضافة إلى ذلك المزيد من الأعمال السينمائية، وكانت أول بطولة لها في التليفزيون عبر مسلسل “ساحرة الجنوب” والذي لاقى نجاحاً واسعاً.

تابع المزيد:

أعمال الفنانة فرغلي

للفنانة حورية فرغلي المزيد من الأعمال التي لاقت نجاحاً واسعاً، ما بين المسلسلات والأفلام. كذلك نجد أن حورية فرغلي دائماً كانت مولعة بالتمثيل والأضواء. بالإضافة إلى ذلك قد حققت الغاية والهدف بمجوعة واسعة من الأعمال الناجحة جداً والعديدة، وكان من بينهم الآتي:

مسلسلات الفنانة حورية فرغلي

الفنانة حورية فرغلي لها أعمال كثيرة من المسلسلات ومنها:

الشوارع الخلفية، الحالة ج، دوران شبرا، حكايات بنات، سيدنا السيد، المنتقم، بدون ذكر أسماء، دكتور أمراض نسا، ساحرة الجنوب، مملكة الغجر، أيام.

أفلام الفنانة حورية

الفنانة حورية فرغلي لها أعمال كثيرة من لأفلام ومنها:

كف القمر، رد فعل، حلم عزيز، كلمني شكراً، عبده موته، نظرية عمتي، قلب الأسد، القشاش، مصور قتيل، ديكور، سالم أبو أخته، كيلو بامية، طلق صناعي.

Advertisements

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: