أخبار الرياضة

حكيم زياش بعد مباراة منتخب المغرب ومنتخف فرنسا

اللاعب حكيم زياش، حاول مواساه الجمهور المغربي. عقب خسارت المنتخب، وكانت الخسارة على جميع البلدان العربية. ويذكر أن المنتخب المغربي الأول عربياً لتأهلة لدور نصف النهائي.

علق اللاعب زياش نجم المنتخب المغربي، على خسارة المغرب أسود الأطلس أمام منتخب فرنسا. في المباراة التى جمعت بينهم أمس في بطولة كأس العالم 2022.

تصريح حكيم زياش أمس

تصريح قوي من حكيم بعد الخسارة من المنتخب الفرنسي. وكان التصريح لزياش بأن يواسي جميع الجماهير التي ساندتهم في المباراة. وعلى ذلك أدى المنتخب المغربي مباراة قوية أمام المنتخب الفرنسي وكاد أن يربح لولا شائت الظروف بالخسارة.

تفاجئ الجميع أمس على خسارة المنتخب المغربي أمام المنتخب الفرنسي في دور نصف النهائي. إلا أن جميع لاعبي منتخب المغرب يظلون داخل قطر لأتمام باقي الجولة. وقد فاجئ الجميع حكيم بتصريحه على صفحته الشخصية انستغرام بعد ساعات من خسارته بنتيجة 2-0 أمام المنتخب الفرنسي.

وقد كتب زياش عبر حسابة الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام” قائلاً:

منكسر، لكني فخور بفريقي المذهل وقد قاتلنا لآخر لحظة. لم نكن نصل إلى هنا بدون مساندتكم، خالص الشكر لكم والاحترام لكل فرد سافر إلينا بهدف تشجيعنا على الفوز. كتبنا معًا تاريخ مهم وجديد ولم ننتهي. ننتظركم يوم السبت، الله؛ الوطن؛ الملك”. فيما معناه!

حكيم زياش - لاعب المنتخب المغربي
حكيم زياش – لاعب المنتخب المغربي

ملخص الأهلي ومصر المقاصة

خسارة المنتخب المغربي أمام منتخب فرنسا 2-0

وقد خسر المنتخب المغربي من منتخب فرنسا بنتيجة 2-0. في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد “البيت”. وكان ذلك ضمن منافسات الدور نصف نهائي كأس العالم للعام 2022 في قطر.

ومن المقرر أن يواجه منتخب المغرب نظيرة منتخب كرواتيا على ستاد خليفة الدولي. تقام المباراة يوم السبت القادم، بهدف تحديد المركز الثالث والرابع لكأس العالم للعام 2022. فيما تقام مباراة نهائي كأس العالم بين الأرجنتين وفرنسا، يوم الأحد المقبل. وذلك على استاد لوسيل.

الجمهور المغربي يترقب الآن المباراة الواعدة بينه وبين المنتخب الكرواتي. أملين في ذلك فوز المنتخب المغربي بهدف الحصول على المركز الثالث. ليعيد الثقة بينه وبينه جماهير البلاد العربية.

Advertisements

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *