ساعة الحقيقة | كل يوم
أخبار الرياضة

اللاعب ماليك إيفونا وتعاقده مع نادي أسوان الموسم الجديد لموسمين

اللاعب ماليك إيفونا وتعاقده مع نادي أسوان

تعاقد اللاعب ماليك إيفونا مهاجم النادي الأهلي الأسبق مع أسوان خلال الموسم الجديد. إيفونا الجابوني لاعب جيد من الطراز القوي ومهاجم يُحسب له.

أعلن مؤخراً نادي أسوان ضم اللاعب الجابوني ماليك إيفونا مهاجم النادي الأهلي الأسبق. كما أن العقد لمدة موسمين في صفقة انتقال حرة خلال فترة انتقالات اللاعبين الصيفية. كما كان الهدف من هذه الصفقة أحراز البطولات للموسمين المتتاليين. بالتالي سوف يبدأ ماليك أيفونا أنضمامة الرسمي مع أسوان بدءاً من الموسم الجديد.

بيان أسوان حول صفقة ماليك إيفونا

وقد ذكر أسوان في بيان آخر عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” اليوم الإثنين بتاريخ 4/7/2022. كما وصل اللاعب منذ قليل إلى مطار أسوان الدولي، المهاجم الجابوني “ماليك إيفونا” تمهيداً إلى الانضمام لفريق أسوان ذلك الموسم الجديد. كذلك هذه الصفقة ضمن الصفقات الحرة لمدة موسمين متتاليين، دون أن يتحمل النادي أي أعباء مالية.

وقد أضاف أسوان في بيانه قائلاً: من المقرر أن يخضع اللاعب إيفونا إلى الكشف الطبي داخل النادي، ظهر اليوم.

مشاركات إيفونا

كذلك يُذكر أن اللاعب ماليك إيفونا كان في صفوف النادي الأهلي وقتها كان بالغ من العمر 29 عاماً. كما لعب من الأهلي عام 2015 يوليو وحتى 2016 يوليو.

اللاعب ماليك إيفونا وتعاقده مع نادي أسوان الموسم الجديد

وقد أنتقل ماليك إيفونا إلى أكثر من نادٍ آخر خلال الفترة الماضية داخل الدوريات الصينية والتركية وكذلك البرتغالية. والآن عاد إلى المنطقة العربية خلال تجربته مع الصفاقسي التونسي، ضمن الفترة من 2020 نوفمبر، وحتى 2021 أكتوبر.

بالإضافة إلى ذلك انضم إيفونا إلى نادي إيه إس بيليكان الجابوني. وكان ذلك الانضمام في مايو الماضي؛ قبل أن يفسخ اللاعب التعاقد مع النادي.

تابع المزيد:

قرار إنضمام إيفونا إلى نادي أسوان

وقد قرر هيثم عرابي مدير الكرة لنادي أسوان المصري، بالتعاقد مع اللاعب ماليك إيفونا حينما كان مسؤولاً عن التعاقدات بالنادي الأحمر، خلال الفترة الحالية.

وقد صرح هيثم عرابي، على صفحته الرسمية للفيسبوك قائلاً: “متفائل جداً بالصفقة، إيفونا يتدرب وجاهز بدنياً، وأتمنى دائماً أن نكون عند حسن ظن جماهير نادي أسوان. هذه مجرد البداية والقادم أفضل”. ومن جانب أخر، تولى ربيع ياسين مهمة تدريب نادي أسوان خلال الفترة المقبلة.

Advertisements

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: