اخر الأخبار

الإخواني بهجت صابر وتفاصيل القبض عليه بسبب شكاوي واتهامات

الإخواني الهارب بهجت صابر

الإخواني الهارب بهجت صابر واعتقال شرطة مدينة نيويورك في الساعات الأولى من يوم الجمعة؛ ذلك بسب تقدم أتهامات عديدة من بعض المواطنين (سيدات).

تصدر أسم الهارب (بهجت صابر) محركات البحث خاصة Google. ذلك بعد أن ألقت شرطة نيويورك الأمريكية القبض عليه في الساعات الاولى من يوم الجمعة؛ ذلك بناءاً على خلفية تقدم عدة سيدات بشكوى مقدمة من الشرطة ضده، حيث تتهمه بتوجيه الشتائم والقذف والسب.

مذيعة مصرية تتعرض للضرب من قبل مديرها

تفاصيل القبض على الإخواني بهجت صابر

قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة الفيسبوك وتويتر بتداول مقاطع فيديو توثق لحظة القبض على الإخواني الهارب بهجت . ذلك أثناء قيامه ببث مباشر للقناة الخاصة به على اليوتيوب. وقد حدث اشتباك لفظي وقع بينه وبين عدد من السيدات. حيث وجه بهجت صابر الهارب لهم السباب والشتائم بألفاظ خارجة.

ذلك من أجل تحرك شرطة نيويورك نحو المكان الذي تم البث فيه من الإخواني بهجت فيديوهاته. كونه قام بالتحريض الآخرين بالمدينة وقد ألقت شرطة نيويورك القبض عليه.

1. نوبة هستيرية شديدة

وقد دخل الإخواني بهجت صابر في نوبة هيستيرية شديدة من الصراخ والصياح في وجه شرطة مدينة نيويورك. حيث قال (إن إلقاء القبض عليه ينافي الحريات والحقوق).

فيما وجه بهجت صابر الهارب من العدالة المصرية شتائم وسباب للسيدات كافة، كما أفراد الشرطة قد واصلوا اقتياده إلى القسم. حيث تقوم شرطة نيويورك بالتحقيق في الحادثة مع الإخواني بهجت، ذلك إثر شكوى التحرش.

حادث الدقهلية أثير ضجة كبيرة، تعرف على الخبر

2. نشاط الإخواني بهجت صابر

يقوم بهجت صابر ببث فيديوهات مباشرة على قناة اليوتيوب. كما كان ذلك للتحريض على الدولة المصرية؛ تنفيذاً لتعليمات من قبل التنظيم الإرهابي. كما أن ينتمي لذلك التنظيم الكثير من الأخوانين الهاربين بما فيهم بهجت. بالإضافة إلى ذلك التحريض على الدولة المصرية بتنفيذ المزيد من الأعمال التخريبية والإرهابية في مصر. كما يتضمن الاعتداء على المؤسسات الحساسة في الدولة من رجال الجيش والشرطة المصرية.

سبق أن فوجىء الإخواني بهجت صابر الهارب، بشاب مصري يوجه له صفعة من الخلف (صفعة قوية) ذلك أثناء قيامة بتصوير مقطع فيديو بث مباشر داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *