ساعة الحقيقة | كل يوم
فنانين ومشاهير

منة شلبي بإطلالة جديدة رائعة.. تصدر التريند للفنانة في أكثر من مرة

إطلالة الفنانة منة شلبي وتصدرها الترند

ظهور الفنانة والنجمة الكبيرة منة شلبي بإطلالة جديدة على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام” وتصدر الترند للفنانة منة شلبي بأسباب صغيرة.

وقد دعت النجمة منة شلبي للتواضع وكذلك التحلي بالأخلاق الطيبة. محدثة في ذلك أحدث ظهور لها عبر حسابها الشخصي على انستغرام. ومن جانب آخر شاركت الفنانة منة الجمهور بأحدث ظهور لها؛ حيث أطلت منة في الصورة بإطلالة أنيقة وراقية.

إطلالة الفنانة منة شلبي

شاركت اليوم الفنانة النجمة منة شلبي جمهورها بأحدث إطالاله لها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام. كذلك قد ظهرت منة في الصورة بإطلالة أنيقة. حيث كتبت قائلة: (خليك متواضع وبسيط، خليك نفسك). كما تغزل فيها الكثير من المتابعين لها بجمالها وأناقتها، كما على الكثير على صور الفنانة منه شلبي، ومنهم:

علق الفنان كريم محمود عبدالعزيز على صورة الفنانة شلبي إيموجي فقط دون الحديث أو غير ذلك، وكان الأيموجي عبارة عن قلوب حمراء.

تابع المزيد:

منة شلبي بإطلالة جديدة رائعة.. تصدر التريند للفنانة في أكثر من مرة

وقد شاركت الفنانة منة خلال ماراثون دراما في رمضان الماضي، من مسلسل كان بطولتها بأسم “بطلوع الروح”. كما حقق المسلسل نجاحاً كبيراً أثناء عرضه على شاشة التلفزيون. كما نجد أن المسلسل يعرض قصة أسرة اضطرت إلى العيش في قلب داعش. وذلك كان بسبب زوج الفنانة منة شلبي في المسلسل، والذي آمن بأفكار داعش. مما جعله أن يخطف الأبناء ويجعلها تعيش معه غصباً في ذلك. كان المسلسل جيد ومفعم بالكثير من الأحداث الشيقة، مع محاولات كثيرة ومتعددة من جانب الفنانة منة في المسلسل بالهروب من هذه المنطقة رفقة أبنائها.

تصدر الفنانة منة التريند

كما تصدرت الفنانة منة شلبي التريند مؤخراً، وكان ذلك عبر دخولها في نقاش مع أحد المتابعين لها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر. حيث طلبت منه الفنانة بتغيير اسمه على موقع التدوينات القصيرة وكان ذلك بسبب تشابهه مع اسمها. وهو ذلك الأمر الذي جعل اسم الفنانة منة يتصدر الترند للمرة الثانية. وكان ذلك في أقل من فترة أسبوع مع بداية مسلسل “واحة الغروب” وكان المسلسل بطولة خالد النبوي ومنة. حيث بعد الإعلان عن إعادة عرض ذلك العمل وجد المسلسل بمتابعة كبيرة جداً. كذلك كان بعضهم من متابعين خالد النبوي والبعض الأخر تبع منة. وحاز على إعجاب كثير من المشاهدين بأداء الفنانة شلبي.

وقد جاءت المرة الثانية للفنانة منة شلبي مع مطالبتها من أحد المتابعين لها بتغيير اسمه على تويتر. كما كان على خلفية كتابته اسمه مثل اسم الفنانة منة. حيث صرحت قائلة في تغريدة لها: “مساء الخير، أنا عندى مشكلة مع النوع ده من التويتات، ومافيش مشكلة إنك تكتب اسمك كأنك أنا، وأنت من أنا!! بس عندي مشكلة كبيرة مع النوع ده من التويتات، ومحتاج فعلاً تغير اسمك أحسن بليز”، ولم تكتفي بذلك منة شلبي وكتبت تويتة أخرى قائلة: “أنا كمان آسفة جداً إني مش قابلة الأسف. بليز غير أسمك”.

Advertisements

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: