ساعة الحقيقة | كل يوم
فنانين ومشاهير

أحمد حلمي في عيد الأب يوجه رسالة للفنان الراحل حسن حسني

أحمد حلمي في عيد الأب

الفنان أحمد حلمي في عيد الأب يوجه رسالة إلى الفنان الراحل حسن حسني، معبراً فيها عن امتنانه وقدوته واستشهاده بوالده مثله في كافة التصرفات.

وجه الفنان أحمد حلمي رسالة للفنان الراحل القدير (حسن حسني) وذلك بمناسبة عيد الأب. وكان ذلك عبر تدوينة على حسابة الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر. كما أرفق معها مقطع فيديو يجمعهما من فيلم (زكي شان) قال عبر التغريدة: (بمناسبة عيد الأب، كل سنة وأنا طيب، وكل سنة وكل أب طيب وبخير وسند لأولاده واسرته، الله يرحمك يا أبويا والله يرحمك يا عم حسن).

وقد تابع الفنان أحمد حلمي في تدوينته قائلاً: (طول عمري كنت بحس إن عم حسن حسني زي أبويا فعلاً من جوا التمثيل وبرا التمثيل، وكان على طول يقولي ياض يا أحمد زى ما كان أبويا بيقولي).

تابع المزيد: حمو بيكا مطرب المهرجانات الشعبية وتفاصيل خبر النقابة السينامئية

كلمات أحمد حلمي للفنان الراحل حسن حسني في عيد الأب

ومن جانبه قدم الفنان الراحل (حسن حسني) مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية السينمائية على مدار مشوارة الفني. بالإضافة إلى ذلك تجاوزت حاجز 400 عمل ما بين السينما والمسرح وأيضاً التلفزيون وكانت جميع الأعمال ناجحة. كما كانت هذه الأعمال على مدار 55 عاماً، ولم يكتف فيها بصنع مجده الشخصي وكذلك المهني كفنان قدير. بل لعب فيها دوراً مهما كداعم أساسي لكافة الفنانين الشباب بأعمالهم التلفزيونية الأولى.

تابع تفاصيل الخبر: الأمير محمد بن سلمان في زيارة إلى مصر

أحمد حلمي في عيد الأب يوجه رسالة للفنان الراحل حسن حسني
أحمد حلمي في عيد الأب يوجه رسالة للفنان الراحل حسن حسني

ونادراً ما وجد فيلم سينمائي أو نجم جديد ولم يشارك حسن حسني في أول أفلامه. على سبيل المثال (محمد هنيدي، أحمد حلمي، هاني رمزي، أحمد مكي، محمد سعد، علاء ولي الدين، أحمد السقا).

تابع: استلام كرنية النقابة للمطرب حسن شاكوش

أعمال خالدة جمعت أحمد حلمي مع الراحل حسن حسني

هناك الكثير من الأعمال العديدة والتي جمعت بين (أحمد حلمي) وبين الراحل (حسن حسني). كما كان ذلك في بداية أول بطولات الفنان أحمد حلمي في فيلم (ميدو مشاكل) وكان ذلك العمل عام 2003. كما جمع بينهم فل آخر وهو فيلم (زكي شان) في العام 2005. 

وأيضاً شارك مع بعضهما البعض مرة أخرى في فيلم (جعلتني مجرماً) في العام 2006. وقد ذاع سيطهما حتى وصلا إلى المسلسل الإذاعي (يا أنا يا أنت) وكان ذلك في العام 2010. وكذلك فيلم (على جثتي) في العام 2013. وكذلك تم جمعهم مع بعض مرة أخرى في فيلم (خيال مآته) كان ذلك في العام 2019، حيث كان ذلك الفيلم آخر أعمال الفنان الراحل حسن حسني.

هذه ليست المرة الأولى التى يتحدث فيها الفنان الكوميدي أحمد حلمي عن الفنان الراحل حسن حسني. كونه لعب دوراً كبيراً في مشواره الفني. كما قال في تصريحات خاصة على التليفزيون المصري: (حسن حسني له فضل كبير عليا، وبدين له بنجاحات عديدة).

Advertisements

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: